تعرف على أكثر شركة بيعا لهواتف الجيل الخامس 5G هدا العام وكيف أثر فيروس كورونا على المبيعات

في هدا المقال سنتعرف على أكثر شركة بيعا لهواتف الجيل الخامس 5G

الشركة الاكثر مبيعا لهواتف الجيل الخامس 


تواصل سامسونج قيادة مخطط شحنات الهواتف الذكية 5G العالمية. وفقًا لتقرير صادر عن The Korea Herald ، قامت الشركة الكورية الجنوبية بشحن 8.3 مليون هاتف ذكي 5G على مستوى العالم في الربع الأول من عام 2020 ، أكثر من أي بائع آخر في العالم.

تمثل هذه الأرقام 34.4 في المائة من حصة السوق العالمية في الربع الأول من عام 2020. وجاءت شركة هواوي الصينية لصناعة الهواتف في المرتبة الثانية بحوالي 8 ملايين هاتف وحصة سوقية بنسبة 33.2 في المائة.

Vivo و Xiaomi و Oppo يشكلون الخمسة الأوائل. قامت الشركات الصينية الثلاث بشحن 2.9 مليون و 2.5 مليون و 1.2 مليون هاتف ذكي 5G على التوالي خلال الربع الأول.


لدى سامسونج العديد من الهواتف الذكية 5G تحت حزامها. في الواقع ، لديها أكبر تشكيلة من الهواتف الذكية 5G حتى الآن. لا يقتصر الأمر على الشركات الرائدة فحسب ، بل تقدم الشركة أيضًا متغيرات 5G من هواتف متوسطة المدى محددة ، مثل Galaxy A51 5G و Galaxy A71 5G. تعمل مجموعة شرائح Exynos 980 ، التي تأتي مع مودم 5G متكامل ، على تشغيل هواتف 5G متوسطة المدى الحالية من سامسونج.

بشكل عام ، تم شحن ما مجموعه 24.1 مليون هاتف ذكي 5G عالميًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام.

 

كيف أثر فيروس كورونا على المبيعات المتوقعة

لولا وباء COVID-19 ، لكان بإمكاننا أن نرى زيادة مضاعفة في هذه الأرقام بنهاية هذا العام. خلقت الأزمة الصحية العالمية التي سببها الوباء حالة من عدم اليقين المالي وحد من نمو اعتماد الجيل الخامس.
يمكن أن تساعد الهواتف الذكية 5G متوسطة المدى شركة Samsung على زيادة المبيعات
أصبح 5G أخيرًا حقيقة في عام 2019 ورحبت Samsung بالثورة مع Galaxy S10 5G.
ثم أضافت الشركة أربعة هواتف ذكية أخرى إلى محفظتها 5G العام الماضي ، بما في ذلك Galaxy Note 10 5G و Note 10 Plus 5G و Galaxy A90 5G و Galaxy Fold 5G.

أعطت هذه الأجهزة العملاق الكوري انطلاقًا كبيرًا في سباق الهواتف الذكية 5G العالمي العام الماضي ، حيث استحوذ على أكثر من 50 بالمائة من السوق. في الولايات المتحدة ، استحوذت Samsung على حصة هائلة تبلغ 74 بالمائة من سوق الهواتف الذكية 5G في عام 2019.


هل سنرى تقنية 5G في هواتف الفئة المتوسطة

في Q1 2020 ، أضافت سامسونج سلسلة Galaxy S20 إلى مجموعة الهواتف الذكية 5G. تتطلع الشركة الآن إلى توسيع محفظتها لتشمل الهواتف متوسطة المدى أيضًا. لديها بالفعل هاتفين متوسطين بقدرة 5G ، ومن المرجح أن تضيف المزيد في الأشهر القادمة.

غالبًا ما تدفع الهواتف متوسطة المدى المبيعات وتساعد في تأمين حصة أكبر في السوق. لذلك إذا قامت Samsung بعمل الأشياء بشكل صحيح ، فقد تشهد زيادة كبيرة في مبيعات الهواتف الذكية 5G في الأشهر القادمة.

هذا بمجرد أن يستقر الوضع الحالي للفيروس التاجي ويستعيد سوق الهواتف الذكية العالمي شكله بالطبع.


إرسال تعليق

0 تعليقات